عرب / أسواق ومصارف

18 حزيران 2019, 15:00
بيان صحافي
"عوده" يطلق Flavors مع "فيزا"

مرّة أخرى، يرفع بنك "عوده" مستوى خدماته في ما يخصّ المنافع المتعلّقة بالبطاقات، وذلك بالإعلان عن برنامج Flavors، وهو برنامج منافع حصري يسمح لحاملي بطاقات "فيزا" من بنك "عوده" بالتمتّع بحسومات وامتيازات في العديد من المطاعم المفضّلة لديهم، بمجرّد استعمال بطاقة "فيزا" للسحب أو الائتمان من بنك "عوده". ويقدّم هذا البرنامج، الذي تمّ تطويره بالاشتراك مع شركة "فيزا انترناشونال" ومع ونقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، الكثير من المنافع والحسومات والامتيازات في أكثر من 65 مؤسّسة كلّها أعضاء في النقابة.

ولفتت مديرة الخدمات المصرفيّة بالتجزئة في بنك "عوده" غريس عيد "يركّز بنك "عوده" على تقديم التجارب الأكثر تكافؤاً إلى عملائه. وبما أنّ الخروج لتناول الطعام يشكّل إحدى التسليات الأكثر شعبيّة في لبنان، فقد تمّ تصميم البرنامج بشكل يعطي حَمَلَة بطاقاتنا أسباباً إضافيّة للتمتّع بأوقات طيّبة، مشجّعاً إيّاهم في الوقت نفسه على اكتشاف ملذات الطبخ اللبناني والدولي التي يشتهر بها لبنان".

من جانبه، قال مدير شركة "فيزا" لمنطقة المشرق العربي وباكستان موهانيش أجني "يوفّر برنامج Flavors فرصة فريدة لحاملي بطاقات Visa للاستمتاع بأطعمتهم في مطاعمهم ووجهاتهم المفضّلة، وذلك مع الاستفادة من السهولة والأمان المرتبطة ببطاقات "فيزا". وتعكس شراكتنا مع بنك "عوده" جهودنا المشتركة للترويج لثقافة المدفوعات الرقميّة في السوق اللبنانية وتوفير المكافآت والمزايا لعملائنا".